منتدى سحابة صيف (ننوش الحب)
أهلا وسهلا بك إلى منتدى سحابة صيف

منتدى سحابة صيف (ننوش الحب)

منتدى سحابة صيف للابداع والتميز والرقي الى مجتمع أفضل ويضم كل ماهو حصري مواضيع عامة ومتنوعة . خواطر . علوم . ‏همس الخواطر والنثر - ‏صور ديكورات وتصاميم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كنجستون تطرح أول ذاكرة فلاشية 256 جيجابايت خلال معرض جيتكس 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الشام
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 263
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/05/2015

مُساهمةموضوع: كنجستون تطرح أول ذاكرة فلاشية 256 جيجابايت خلال معرض جيتكس 2009   السبت مايو 30 2015, 18:51


دبى - تعرض (كنجستون تكنولوجى) ، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصصة بابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة ، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2009 ولأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط الذاكرة الفلاشية الأولى من نوعها فى العالم من حيث السعة التخزينية التى تصل إلى 256 جيجابايت والمتوافقة مع منافذ (يو إس بى).
وتعتبر الذاكرة (داتا ترافيلر 300) ، التى يتم إنتاجها بشكل خاص ووفق الطلب ، هى الأكبر من نوعها من حيث السعة التخزينية فى سوق حلول الذاكرة الفلاشية المتوافقة مع منافذ (يو إس بى).
وبإطلاقها لهذه الذاكرة ، تكون شركة كنجستون قد وطدت من مكانتها الرائدة فى مجال حلول الذاكرة الفلاشية فائقة السرعة ، وستشارك كنجستون تكنولوجى خلال أسبوع جيتكس للتقنية عبر شركائها "مايندوير" ولوجيكوم".
كما ستعرض كنجستون مجموعة حلول (هايبر إكس) التى تتكون من وحدات ذاكرة خاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية والأجهزة المكتبية ، بالإضافة إلى حلولها الأخرى من الذواكر الفلاشية المتوافقة مع منافذ (يو إس بى) التى تتوفر بسعات تخزينية ضخمة مثل 64 جيجابايت ، و128 جيجابايت.
من جانبه ، أشار أنطوان حرب مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجى إلى ازدياد الطلب على حلول الذاكرة نظرا لزيادة التعقيدات الداخلة فى أعمال الشركات والمستخدمين الأفراد على حد سواء الذين أصبحوا يولدون كميات ضخمة من البيانات التى تحتاج إلى تقنيات وذواكر تخزينية على الأجهزة النقالة.
ونوه بأن هذا دفع شركة كنجستون إلى تطوير الذاكرة الفلاشية بسعة تخزينية ضخمة هى الأكبر من نوعها فى العالم للوقوف عند التحديات الناجمة عن تخزين هذه البيانات خلال التنقل والحركة.
وأوضح أن كنجستون ستركز على مجموعة الحلول الآمنة من الذواكر الفلاشية (يو إس بى) والتى تتضمن سلسلة (داتاترافيلير) التى تمتاز بأعلى مستويات من الحماية فى الأسواق حاليا.

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كنجستون تطرح أول ذاكرة فلاشية 256 جيجابايت خلال معرض جيتكس 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» تفحيط تاهو 2009 جامد
» الأهلية القانونية ( بحث كامل ) لطلبة الحقوق 2008 2009
» الوثائق اللازم من اجل التسجيل الجامعي 2009 -
» رسائل مسجات وسائط جديدة 2009 حب وشوق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سحابة صيف (ننوش الحب) :: منتديات علمية :: العلوم والاختراعات والتكنولوجيا-
انتقل الى: